هافال إحدى الشركات الصينية المصنعة للسيارات، والتي قامت بطرح العديد من الموديلات المختلفة بالاسواق العربية مؤخراً، وقدمت العديد من الموديلات المتميزة، ومنذ دخول السيارة الصينية الأسواق أصبحت تسعي لبناء شعبية نظراً لـ إمكانياتها الجيدة مع سعرها القليل والذي يتناسب مع الجميع، ويتم صناعة جميع الموديلات الخاصة طبقاً لأعلى معايير التصاميم والمطابقة للسيارات والجودة الاوروبية، وقد حازت سيارات هافال على 5 نجوم من حيث معدل الأمان من أعلى الهيئات الرسمية العالمية.

-تصميم هافال جوليان 2022 الخارجي

شكل السيارة اكثر من رائع وهو أحد أفضل أشكال السيارات الرياضية، يمكنها أن تجذب الأنظار إليها في أي مكان، تصميم جديد به العديد من لمسات الأناقة، و برزت السيارة بشكل واضح، السيارة تحمل الطابع القوي المعروف عن السيارات الرياضية، فتحات تهوية وشبك أمامي على شكل شبكة كبيرة الحجم في وسط المصابيح وأعلى المصد الأمامي، تتمتع السيارة بشكل مصابيح رائع بشكل دائري بداخله عدستين، المصابيح على شكل مثلث مسحوب أعلي المصد، صغير الحجم نسبياً، أسفل المصابيح سوف تجد مصابيح الشبورة بشكل مثلث ايضاً داخل دائرة كبيرة.

تأتي السيارة بـ مرايا كهربائية جانبية إلكترونية باللون الأسود مع وجود إشارات جانبية في حالة تغير الاتجاه، كما تأتي السيارة بـ مصد أمامي وخلفي ايضاً بنفس اللون السيارة ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات كونه مرتفع كثيراً عن الارض.

 

أفضل ما جاء في الشكل الخارجي

-غطاء عازل من الأصوات والحرارة.

-أنابيب العادم من الكروم.

-مصابيح الضباب LED.

-صمامات للطرق الوعرة.

-شكل مختلف للمصابيح.

-كروم يحيط الابواب.

 

-تصميم هافال جوليان 2022 الداخلي

تمكنت هافال من تطوير شكل السيارة الداخلي اكثر من ممتاز، سوف تجد بها شاشة العرض ومشغل الاسطوانات وكل شئ، فتحات التهوية والتكييف تتواجد باقصي السيارة من اليمين واليسار ومنتصف التابلوه كما يحيط الكروم جميع الفتحات، مع وجود الشاشة والأزرار الخاصة بالتحكم في كل شئ حولها، مع مساحة داخلية رائعة مع امكانية طي المقاعد الخلفية، السيارة تصلح للتنقل بين المحافظات والسفر طويل المدي.

 

الكروم الذي يزين السيارة من الداخل والذي يحيط بفتحات التهوية ومقابض السيارة ووحدة التخزين والشاشة ايضاً، كما تم اضافة العديد من الأزرار حتى تمكن السائق من التحكم في كل شئ مثل الزر الخاص بمثبت السرعة، وفتح سقف السيارة، وزر تشغيل المحرك والتحكم في المقاعد وعدة اشياء اخرى.

 

أبرز ما جاء في الشكل الداخلي للسيارة

-عرض المعلومات المتعددة.

-ضوء في الصندوق الخلفي.

-قفل مركزي.

-مقاعد خلفية قابلة للطي.

-جهاز لقياس عدد الاميال المقطوعة.

-جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظراً للوقود.

-شاشة في وسط التابلوه لعرض الكثير من الأغراض.

 

-مواصفات محرك هافال جوليان 2022

تمتلك هافال جوليان 2022 محرك 1500 سي سي، رباعي الاسطوانات بسعة 1.5 لتر، و قوة المحرك 110 حصان وقوة عزم 220 نيوتن/متر، حيث تصل عدد دورات المحرك الى 4500 دورة في الدقيقة الواحدة، بنظام الجر الأمامي، مع ناقل حركة اوتوماتيكي من 7 سرعات.

تبلغ السرعة القصوى للسيارة: 180 كم / س، خزان الوقود الوقود بالسيارة يتسع إلى 55 لتراً، معدل استهلاك الوقود 7.3 لتر لكل 100 كم.

تم تزويد السيارة بالعديد من عوامل الأمان الهامة مثل: ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، إنذار لمنع السرقة، مساعد الفرامل BA، نظام حماية من السرقة، ضغط الهواء في الإطارات، التحكم في الثبات، تقنية دعم المكابح ونظام المساعدة في المرتفعات.

كما تميزت السيارة بالعديد من عوامل الرفاهية والكماليات مثل: مقود ذات ضبط أوتوماتيكي، واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI)، سماعات لاسلكية، إضاءة ترحيب باب السيارة، لوحة قيادة السيارة مضيئة وشاشة ترفيه، فتح السيارة بالريموت، زر تشغيل المحرك، أقفال آلية للأبواب، نوافذ كهربائية، تحكم من المقود ( الدريكسون)، مكيف أوتوماتيك.

 

-اسعار هافال جوليان 2022

هافال جوليان بيسك 2022 بسعر 67,839 ريال سعودي.

هافال جوليان أكتيف  2022 بسعر 73,589 ريال سعودي.

هافال جوليان بريميوم 2022 بسعر 82,789 ريال سعودي.

المصدر : وكالات