لا تزال مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة الهاشمية الأردن، تشهد سلسلة من التسريبات والفيديوهات الفاضحة والا أخلاقية المنافية لقيم وعادات المجتمع الأردني المحافظ، وسط دعوات وحملات لمحاسبة المتورطين في الفيديوهات المنشورة .

خلال الساعات الماضية، شهد تداول فيديو بعنوان "باص الكوستر" والذي وثقه أحد الأشخاص المتواجدين في الباص، لشخص داخل إحدى باصات النقل العام الكوستر ووسط وجود الركاب من حوله بأخراج عضوه الذكري والقيام بأعمال جنسية داخل الباص .

وانتشر هذه الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي واستهجن رواد مواقع التواصل الإجتماعي الحالة المتدنية من اعمال لا اخلاقية تؤذي المارة والمواطنين ويسبب الحرج والهلع لسيدات والاطفال وطالبوا الاجهزة الامنية بتغليض العقوبات وفرض غرامات قاسية للحد من هذه الأعمال في الشارع العام .

هذه الظاهرة الجديدة التي أصبحت تتزايد في المجتمع المحلي والتي أصبحت بحاجة الى تفسير المشهد والوقوف على حلول الاستغلال الفئة الشبابية الذي أصبح يعاني بسبب عدم وجود فرص عمل وبالتالي عدم القدرة على زواج والانجرار نحو الطرق الخاطئة والتي تشكل خطرآ حقيقآ على فئة الشباب .

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن الجهات المختصة في الأردن، تسعي دومًا للتصدي لمثل هذه الأمر التي تُعتبر لا أخلاقية، والقضاء علي كل من يسعي إلي إثارة الجدل والبلبلة علي صفحات التواصل المختلفة.

المصدر : الوطنية