تسريبات ونشر لفيديوهات خادشة للحياء ومنافية لدين وقيم وعادات المجتمع الأردني يتم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مكثف خلال الساعات الماضية، وسط عبارات شجب واستنكار وغضب كبير .

وتصدرت فضيحة المرسيدس الحديث عبر مواقع السوشيل ميديا خلال الساعات الماضية لتلتحق بـ فضية البريوس والتي لم يمضي عليها 24 ساعة.

أظهرت فضيحة المرسيدس قيام شاب بعمل لا أخلاقي خادش للحياء، باخراج عضوه الذكري داخل السيارة بالتزامن مع وجود شاب داخل باص نقل تمكن من التقاط الفعلة الدنيئة للشاب وتوثيقها بالكاميرا.

وتداول رواد السوشال ميديا التعليقات عبر موقع التدوين "تويتر" وهم في حالة صدمة كبيرة لما يعيشه الشارع الأردني، وطالبوا بضرورة إلقاء القبض على الشاب ومعاقبته قانونيًا على هذه الأفعال الخادشة للحياء.

بالعودة لـ فضيحة البريوس، فقد أظهر الفيديو المتداول شاب في أوائل العشرينات من عمره وهو يخرج عضوه الذكري خلال قيادة سيارة من نوع بريوس والذي تزامن مع تواجد أحدهم على شبابيك إحدى البنايات وقام بالتقاط الفيديو.

بدورها، أكدت الجهات الأمنية منذ ساعات أنه تم القبض على الشاب وتحويله للتحقيق من أجل اتخاذ الإجراء المناسب ضده بسبب هذه الفضيحة.

المشهد المتداول أعاد للأذهان الفيديو الفاضح والذي كان قد انتشر من داخل سيارة فورد وأظهر تصرفات لا أخلاقية لفتاة وشاب يمارسان الرذيلة في أكثر شوارع العاصمة الأردنية نشاطًا وحركة. 

المصدر : وكالات