أنهت إدارة العمليات والاتصالات في جهاز الشرطة بغزة كافة استعداداتها وإجراءاتها لتأمين مباراة الشجاعية وشباب رفح في الأسبوع العشرين من الدوري الممتاز التي ستقام عصر اليوم السبت على أرض ملعب اليرموك.

وكشف علي النادي مدير العمليات والاتصالات المركزية في الشرطة عن وضع خطة أمنية لتأمين المباراة بالتنسيق مع إدارات الشرطة المختلفة.

وقال النادي :" إن الشرطة الفلسطينية عقدت اجتماع في مقر اتحاد كرة القدم بحضور إدارة ناديي الشجاعية وشباب رفح والاتفاق خلاله على الأعداد المتاحة لدخول وحضور المباراة داخل الملعب" .

وأشار النادي إلى أن كل نادي سيحصل على 165 تذكرة رسمية بختم الشرطة الفلسطينية قبل ساعتين من المباراة لدخول الجماهير لأرض الملعب إضافة لكشف خاص بـ(35) شخص يشمل اللاعبين والجهاز الفني ومجالس إدارة الناديين.

ونوه النادي إلى أن الشرطة ستعمل على فرض النظام بشكل كامل دون أي تجاوزات من خلال إحكام السيطرة على المداخل والشوارع المؤدية لملعب اليرموك وتأمين دخول الجمهور المسموح لهم بطريقة تضمن عدم التدافع والتجمهر على بوابات الملعب.

 

ولفت النادي إلى أن هذه القرارات جاءت نتيجةً لتقييم الحالة الأمنية الخاصة بالمباراة والحساسية الكبيرة لأهميتها، إضافة لمستجدات الحالة الوبائية في غزة مؤخراً .

المصدر : الوطنية