انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور وليد الزبيدي أاخصائي جراحة السمنة وتكميم المعدة في بغداد، أمس الأربعاء في الأردن بظروف غامضة.

ونعى مستشفى الحياة العام، الدكتور الراحل، خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك، جاء فيه : " بسم الله الرحمن الرحيم: “ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ۗ ”، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الدكتور وليد الزبيدي رحمه الله في العراق.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل نعزي انفسنا بفقدانك و تتقدم إدارة مستشفى الحياة العام وكوادرها الطبية والإدارية بواجب العزاء لعائلة الفقيد .

سائلين الله عز وجل أن يتقبله فى رحمته من الصالحين وأن يدخله جنة الفردوس الأعلى وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان والثبات، إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون " .

وكشفت صفحة “الأطباء العراقيون” علي فيسبوك، أن الراحل وليد الزبيدي، توفي نتيجة تعرضه لنزيف في الدماغ، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه ظهر اليوم.

 

كما ونعى الكثير من النشطاء الدكتور الراحل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .

 

 

 

يشار إلى أن الدكتور وليد الزبيدي، هو دكتور عراقي الجنسية، من مواليد سنة 1976 ميلاديًا، وتوفي عن عمر يناهز الـ45 عامًا.

حصل وليد الزبيدي، علي شهادة الدكتوراه، عن كلية الطب تخصص جراحة عامة، كما له إسهامات عديدة في قسم “جراحة المنظارية”.

ويدخل وليد يونس الزبيدي، الشهير باسم “وليد الزبيدي” علي صفحات التواصل الاجتماعي، ضمن الأطباء الأكثر شهرة في العراق علي شبكة السوشيال ميديا.

ومن المعروف أن Dr. Waleed AlZubaidy، كان ‏‏‏‏استشاري جراحة السمنة والجهاز الهضمي، وحائز علي خبرة مستشفيات ألمانيا في كل ما يخص جراحة السمنة والجراحة بالمنظار.

المصدر : الوطنية