ردت الموديل السعودية، المعروفة باسم "جوجو" على تساؤولات المتابعين حول ديانة وجنسية زوجها بعد ظهوره مرتديا "كيباه" القبعة التي يرتديها اليهود المتدينون.

ونشرت جوجو -المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية- مقطع فيديو، قالت فيه: "إن جميع متابعيها يرسلون لها الكثير من الرسائل لمعرفة جنسية زوجها بعد ظهوره يرتدي القبعة اليهودية في بعض صور الزفاف التي جمعتهما معا، موضحة: "أن زوجها من أصول يهودية ولكنه ليس يهوديا".

وأضافت جوجو، "أنه يحب دينها ويحب العرب ويكره اليهود وعاداتهم ولكنه لا يمكنه الهروب من أصوله سواء في المناسبات أو التقاليد"، موضحة أنها من جعلته يسلم، وأحب دينها.

وأكملت أن والدته ووالده يهوديان ولكنه بعيد كل البعد عن عباداتهما، موضحة أنه مجبر على أداء بعض الطقوس والمناسبات كونه يهودي الأصل، مطالبة جمهورها بتصديقها وعدم إطلاق الشائعات.

سبق ونشرت "جوجو"، مجموعة من صور حفل زفافها من رجل أمريكي عبر حسابها في إنستغرام، حيث ارتدت فستانًا أبيض طويلا بأكتاف منسدلة واعتمدت تسريحة شعر بسيطة وإكسسوارا لامعا على رأسها بدلًا من التاج، في حين ارتدى عريسها بدلة رسمية باللون الرمادي إضافة إلى القبعة اليهودية.

وعلقت جوجو على الصور بالقول: "أجمل يوم بحياتي".

وبعد أن علق البعض لتهنئتها بالزفاف، قالت إن الحفل كان قبل مدة ولكنها أفرجت عن الصور حديثا، في حين تلقت بعض التعليقات التي استهجنت ظهور زوجها بـ"الكيباه" اليهودية.

وبعدها انتشرت صور حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة بسبب الجدل الكبير الذي أثير بسبب "الكيباه".

وتعرضت جوجو لهجوم عنيف بعد ظهور زوجها وهو يرتدي القبعة اليهودية، لا سيما وأنه لا يجوز للمسلمات الزواج برجل من ديانة أخرى.

وكانت الموديل السعودية جوجو قد أعلنت ارتباطها بزوجها في يناير 2020 بعد علاقة حب استمرت أشهرا، وقد وصفته بـ"توأم روحها".

كما أعلنت عن علاقتها بالشاب الأمريكي عبر إنستغرام في شهر ديسمبر من عام 2019، وكشفت أنها افتتحت الحساب لتعلن عن قصة حبها، معبرة عن سعادتها لعثورها على "توأم روحها".

المصدر : فوشيا