نشر منتجع "بيانكو" السياحي شمال قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة، بيانًا بشأن الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعية والذي قيل إنه تم تصويره داخل أحد الفلل الخاصة المستأجرة بالمنتجع.

أصدرت إدارة منتجع "بيانكو" السياحي شمال قطاع غزة ، اليوم الجمعة، بياناً عقبت من خلاله على مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل، والذي تم تصويره داخل أحد "الفلل" الخاصة المستأجرة في المنتجع.

وأدانت الإدارة، في بيان نشرته عبر صفحتها على "فيسبوك"، وبشدة ما تم تناقله على وسائل الإعلام من مقطع فيديو خارج عن أخلاق شعبنا المحافظ والذي حدث داخل فيلا خاصة مستأجرة داخل المنتجع وليس للمنتجع أي سلطة داخل الفيلات المأجرة حيث ان الفيلا المستأجرة تكون خاصة بالمستأجر .

وأكدت حرصها الشديد في تنفيذ القانون و المحافظة على عادات و تقاليد شعبنا العظيم، وأن الهدف كان من وراء إنشاء هذا المنتجع هو خلق مكان يكون متنفس لأبناء شعبنا في قطاع غزة الحبيب و خاصة للتخفيف من آثار الإغلاق و الحصار الذي يعاني منه شعبنا منذ ١٥ عام والتوفير على المواطن الغزي معانة السفر و التكلفة الباهظة الذي يدفعها المواطن في حال تمكن من السفر خارج الوطن.

وأضافت: "نأكد أن جميع الأنشطة التي تقام داخل المنتجع تتم وفق القانون والضوابط المعمول بها و مراقبة مباشرة من قبل الأجهزة المختصة للمحافظة على العادات و التقاليد الفلسطينية".

وتابعت: "إن ادارة المنتجع كما هي وستستمر بمراجعة كافة الإجراءات بصورة دورية بما يضمن عدم حدوث أي أخطاء أو تجاوزات قد تحدث من قبل البعض في المستقبل".

ووجهت الشكر للأجهزة الأمنية في قطاع غزة على سرعة التعامل مع الحدث وإلقاء القبض على فاعل هذا العمل المشين.

ونوهت إلى أن المنتجع يعمل بشكل طبيعي على مدار الساعة حسب القانون وحسب عادات وأخلاق شعبنا المحافظ ونعاهد شعبنا ان نحافظ على قيم وأخلاق وعادات شعبنا الفلسطيني الأصيل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :