أبدى الأرجنتيني ليونيل ميسي رضاهم وسعادته الغامرة بإنضمامه لنادي باريس سان جيرمان في صفقة كروية مجانية.

وقال نجم برشلونة السابق، في أول مؤتمر صحفي له خلال تقديمه لاعبًا جديدًا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه ”يستمتع منذ اليوم الأول لوصوله لباريس سان جيرمان“، مشددًا في الوقت نفسه، على أنه يتمنى أن يستهل تدريباته بشكل سريع.

وأعلن باريس سان جيرمان، ضم ميسي رسميًا، أمس الثلاثاء، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن برشلونة هذا الصيف.

 

وشدد ميسي: ”أنا سعيد جدًا، تعرفون أنه بعد خروجي من برشلونة، كانت لحظات صعبة وكانت سنوات طويلة والتغيير كان صعبًا، ولكن عند وصولي كانت السعادة لا توصف، رغبة كبيرة أن أبدأ في التدريبات، وأنا أستمتع كثيرًا منذ اليوم الأول لوصولي بجانب أسرتي وأصدقائي. لديّ رغبة كبيرة في لقاء زملائي والجهاز الفني، ولنبدأ هذه المرحلة الجديدة، وأشكر كل طاقم النادي الذي عاملني بلطف منذ اليوم الأول، وسارت الأمور بكل سهولة. أعتقد أنها كانت فترة، ولكنهم قاموا بحل كل المشكلات“.

وأضاف: ”أريد حصد النجاحات في هذا النادي الطموح، والكل مستعد لنقاتل، وأن نواصل في التطور وأخذ خطوات في الأمام، وأتمنى أن نحقق ذلك جيمعًا. كان الأمر جنونيا منذ وصولي، وكان مفاجئًا، وهذا جعلني سعيدًا، وكان ترحيبا رائعًا، ومتأكد أننا سنكافح من أجل تحقيق أهداف النادي“.

وأشار ميسي: ”لعبي بجانب نيمار ومبابي، هي سعادة كبرى بالتأكيد، لدي رغبة كبيرة في أن أبدأ في التدريبات، وأنافس جنبًا إلى جنب مع أفضل اللاعبين، وسيكون رائعًا أن نعيش يومًا بيوم في هذه المرحلة“.

وأضاف: ”أعود الآن من الإجازة، وكنت متوقفًا منذ فترة وقابلت المدرب والماسعدين ويجب أن أقوم باستعداد قبل الموسم، وعندما أكون مستعدًا سألعب ولدي رغبة كبيرة، ولكن لا يمكن إعطاء تاريخ محدد، وسيحدد المدرب ومساعديه اللحظة التي سأبدأ بها“.

من جانبه، قال ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان: ”هذا يوم تاريخي ومذهل بالنسبة للنادي والكرة العالمية، ولعالم كرة القدم. الجميع يعرفون ليو، وهو لاعب كرة القدم الوحيد الذي فاز بالكرة الذهبية 6 مرات، وجعل كرة القدم سحرية، وهو يتوج بالألقاب، وهذا يوفر المتعة لمحبي ومشجعي باريس“.

وأضاف: ”اليوم مذهل، ما نحاول أن نحققه مع ميسي للنادي والمشجعين. بدأ يومه الأول هنا، وقبل 10 سنوات كان الناس يتساءلون عن مشروعنا، وكان لدينا طموحات وما زال لدينا، وفخور بمستوانا اليوم. ليس هناك سر أن هذا الاتفاق مع أفضل لاعب في العالم، كانت رغبة مشتركة، وأشكرك يا ليو وزوجتك وفريق عملك على هذه الموافقة وهذا العقد، نحن فخورون بك، وأتحدث عن مشاعري“.

وسيعزز وصول ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة، برصيد 672 هدفًا، طموحات باريس سان جيرمان، للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة.

ويأتي تعاقد ميسي مع سان جيرمان، بعد أيام من إعلان برشلونة، أنه لا يستطيع تحمل تجديد عقد اللاعب، بسبب قواعد الدوري الإسباني المتعلقة باللعب المالي النظيف.

المصدر : ارم نيوز