أصبح فريق «باريس سان جيرمان» الموسم الجديد بالفريق الذي لا يقهر صاحب أقوى تشكيلة تجمع أقوى الاعبين بعد انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق، حيث تبلغ القيمة السوقية الإجمالية للتشكيلة 671 مليون يورو.

فقد نجح نادي باريس سان جيرمان ، في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني السابق، بعد أن أعلن في بيان رسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي قال فيه : " يسعد باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيع ليو ميسي عقداً لمدة عامين، مع سنة إضافية اختيارية ".

وأصبح النادي هو الأقوى بعد حركة الّتنقلات الصيفية للاعبين، ويدخل باريس سان جيرمان الموسم الجديد "بتشكيلة الأحلام" بعد انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان يضم من الموسم الماضي نجوماً كباراً، أبرزهم كيليان مبابي، ونيمار دا سيلفا، وماركو فيراتي، وأنخيل دي ماريا .

وسعى رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، بثقله في سوق الانتقالات وتعاقد مع نجوم مميزين، حيث أغراهم برواتب عالية للانضمام في صفقات الانتقال الحر، وهم سيرجيو راموس وجورجينيو فينالدوم، وجانلويغي دوناروما، كما ضم المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان وجاء أخيرًا ليو ميسي من برشلونة.

وتضم تشكيلة باريس سان جيرمان الجديدة في موسم 2021 -2022 على النحو التالي :
حراسة المرمى : جانلويغي دوناروما
خط الدفاع : أشرف حكيمي ، ماركينيوس ، سيرجيو راموس ، خوان بيرنات .
خط الوسط: ماركو فيراتي ، جورجينيو فينالدوم ، ليونيل ميسي .
خط الهجوم: نيمار دا سيلفا ، أنخيل دي ماريا ، كيليان مبابي .

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان عرض القميص رقم 30 على ميسي، بعد أن رفض النجم الأرجنتيني ارتداء القميص رقم 10 والذي يرتديه نيمار في الوقت الحالي.

المصدر : وكالات