أثارت صورة جمعت النجمين المصريين عمرو دياب ودينا الشربيني وغيرهما من الزملاء في الوسط الفني الجدل، ولاسميا بعد انفصالهما قبل أشهر، لتعود التساؤولات من جديد عن حقيقة عودة العلاقة بينهما.

واتضح أن الصورة نشرتها منصة "yela"، للترويج لها وانطلاقها من خلال نشر صورة تجمع كل الفنانين المصريين المشاركين في التطبيق بحضور النجوم يسرا وعمرو دياب ودينا الشربيني، وشيكو وغادة عادل وابنها.

وقال متابعون إن المنصة التي تتيح للمستخدمين فرصة تلقي رسائل فيديو قد استغلت قصة علاقة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني وأبرزت صورتهما بجوار بعضهما.

 

وكشفت بعض المصادر الفنية أن الصورة الترويجية التي أطلقها التطبيق، والتي تضم عمرو دياب ودينا الشربيني ويسرا وشيكو وغادة عادل، هي صورة ترويجية تم تصويرها على عدة أيام وأن موعد التقاط الصورة كان قبل انفصال الهضبة ودينا الشربيني بشهر؛ كما التقطوا صورة أخرى في نفس يوم تصوير الصور الدعائية، حيث يظهر واضحاً لون شعر دينا الشربيني الذي اعتمدته مغايراً لآخر ظهور لها منذ أيام خلال العرض الخاص لفيلمها الأخير "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

وسوف يتم إطلاق المنصة في أغسطس الجاري مع أكثر من 100 من المشاهير البارزين، للتواصل معهم من جانب الجمهور، ومن بينهم عمرو دياب ودينا الشربيني وهيفاء وهبي ويسرا ومحمد هنيدي وأحمد السقا، وغيرهم، كما تمكنت المنصة من الحصول على أكثر من 5 آلاف مشترك مسبق حتى الآن.

وعلى الصعيد الفني، فإن آخر ظهور إعلامي للفنانة دينا الشربيني كان خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، حيث تم توجيه سؤال لها عن سر استمرار علاقتها بابنة عمرو دياب (نور)، وهل يعد ذلك تمهيداً لعودتها لعمرو دياب، مما اضطرها للانسحاب من كاميرات المصورين حينها.

في الوقت ذاته فاجأت الفنانة دينا الشربيني جمهورها بظهورها كعارضة أزياء للمرة الأولى، دعما لإحدى صديقاتها التي نظمت Dolls and Dons Event.

ووقفت دينا الشربيني على المسرح وتحدثت مع الجمهور المتواجد في فيديو متداول، وأوضحت أنها تعرض الأزياء لأول مرة: "أول مرة بحياتي أعمل كده شكرا ليكم وشكرا لـ Dolls & Dons. i وشكرا لكل اللي مشاركين معهم".

واعتذرت الشربيني عن بحة صوتها بسبب المرض، نافية أن تكون مصابة بفيروس كورونا لأنها خضعت للفحص قبل الحضور لحدث الموضة الذي نظمته صديقتها رانيا عوض.

المصدر : فوشيا