تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الامن العام في مصر ، من كشف غموض  العثور على جثة إحدى الفتيات داخل عيادة بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وضبط المتهمين بإرتكاب الجريمة التي هزت الشارع البحراوي خلال الأيام الماضية.

وتوصلت فريق البحث الجنائي المكلف لكشف غموض الحادث، إلى أن وراء قتل المجني عليها ” نجلاء بدوي”، صديقتها وتدعي ” نورهان” والشهيرة بـ ” نور ” واثنين آخرين أحدهم من أقارب المتهمة يدعي “محمد” وصديقه “أحمد” مقيمين بمركز كفر الدوار وأن الدفع وراء ارتكاب الجريمة هو السرقة والانتقام من المجني عليها لرغبة صديقتها في العمل بدلا منها في العيادة وسرقتها.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وقررت الأولى أنها صديقة للمجني عليها وأنه أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها  فـي العيادة ولرغبتها فـي الاستمرار بالعمل بالعيادة بدلاً منها قررت التخلص منها بقتلها وفـي سبيل ذلك استعانت بالثاني ( أحد أقربائها ) والذي استعان بالثالث لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكلاً منهما، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

وروت المتهمة الأولى في اعترافاتها، يوم الحادث ذهبت لـ “ نجلاء “، في العيادة وجلست معها حوالي ربع ساعة  وأحضرت لي كوبًا من العصير، وتبادلنا الحديث ثم أرسلت لـ “ محمد وأحمد “، رسالة بأن العيادة خالية فحضر علي الفور للعيادة علي أنهم مرضي، وحاولت مغافلتها والحديث معها في موضوع خاص حتي يتمكن محمد وأحمد من سرقة الإيراد الخاص بالعيادة ولكنها اكتشفت الأمر وأثناء صراخها، حيث قاموا بتكميم فمها حتي لا يسمع أحد صراخها.

وتابعت المتهمة، أن المجني عليها نجلاء، استغاثت بها أثناء قيام محمد وأحمد بالتعدي عليها ورددت عبارة ” حرام عليكىي حوشي عني “، مشيرة أن محمد وأحمد قاموا بخنق نجلاء وضربها علي رأسها وفور سقوطها على الأرض قمنا بالفرار من المكان.

 

 

المصدر : الوطنية