استخراج نتيجة الثانوية العامة "التوجيهي" في فلسطين الدورة الأولى للعام 2021 هو ما يبحث عنه طالب الثانوية وأولياء الأمور وجميع من لهم أحباب في الثانوية العامة، للتعرف على النتيجة الخاصة بهم فور إعلان النتائج مباشرة.

وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نشرت رابط خاص للفحص المباشر عن النتيجة فور الإعلان عنها غداً الثلاثاء 3 / 8 /2021 في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وأكدت الوزارة أن الفحص يكون برقم الجلوس أو رقم الهوية إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم www.psge.ps أو عبر الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

كما وتنشر "الوكالة الوطنية للإعلام" النتائج لجميع الطلاب عبر موقعها الإلكترني مباشرة لحظة الاعلان الرسمي حسب الاسم وحسب رقم الجلوس من خلال ( الرابط التالي ) .

شركتا جوال وأوريدو أطلقتا خدمة التعرف على نتيجة الثانوية العامة عبر رسائل الـ sms، من خلال ارسال رسالة مضمون الرسالة حرف W للضفة و G لغزة ثم فراغ ثم رقم الجلوس الخاص بالطالب عبر الأرقام التالية شركة جوال على رقم 37021، شركة وطنيه على رقم 6677 .

يشار إلى أن  84598 طالبًا وطالبة تقدموا لامتحانات الثانوية العامة دورة 2021 في كافة محافظات الوطن، وعقدت الإمتحانات وفق البروتوكول الصحي باتخاذ كافة إجراءات السلامة والوقاية الصحية لحماية الطلبة والعاملين من فايروس كورونا.

المصدر : الوطنية