شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدد من المواطنين في أماكن متفرقة بالضفة الغربية، وسط اندلاع المواجهات.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عماد أحمد يوسف شتيوي، ومالك ياسر فشافشة، عقب اقتحام البلدة، ومداهمة منزليهما، ما أدى الى اندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن إصابات.

وبالخليل، اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: عبد الباسط حازم الجعبري، ومحمد جميل ياقين الجعبري من مدينة الخليل، والشاب أحمد شريف زيادات من بلدة بني نعيم شرقا، عقب دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وداهمت تلك القوات عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل بلدتي سعير وبني نعيم، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين من بلدة قفين شمال طولكرم، وهما حازم وليد صباح، وأحمد فتحي طعمة، بعد دهم منزليهما، وتفتيشهما.

وإلى نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة مواطنين من بلدة بيتا جنوب نابلس، وهم كرم محمد سعيد ، وسعيد زهير داود، والأسير المحرر جهاد جميل دويكات، عقب دهم منازلهم، وتفتيشها.

المصدر : الوطنية