تستعرض لكم "الوطنية" مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 28 يوليو 2021، والمقامة على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، لجميع عشاق متابعة المباريات، وهي كالتالي :-

1. مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبايرن ميونخ الودية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر الشارقة الرياضية بتعليق راشد عبدالرحمن .

2. مباراة اتليتكو مدريد وريد بول الودية، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان.

3. مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي .

4. مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية {5} بتعليق محمد العدالي .

5. مباراة روما وبورتو الودية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان.

6. مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد الودية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة مانشستر يونايتد .


 

المصدر : الوطنية