أثارت جريمة قتل زوج لزوجته في مكان عملها ببني سويف الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وسط حملات مكثفة من قبل الجمعيات التي تنادي بحقوق المرأة بضرورة سن قوانين رادعة .

وتداول رواد التواصل الإجتماعي" فيسبوك" فيديو للاحد محلات بيع الملابس تعمل به سيدة ثم يدخل زوجها يتحدث اليها ثم يقوم بضربها وتقوم السيدة بالدفاع عن نفسها بدفعه بعيدا والهروب منه ثم يقوم باخراج سكين من ملابسة ويطعنة طعنات كثيرة حتى الموت ويظل جالسا جانب الجثة ويطعن فيها بدون توقف.

وبحسب  "أم أحمد" صديقة المجنى عليها شادية، أكدت أن صديقتها شادية أم ياسين كانت تقرأ فى المصحف قبل قتلها بدقائق، مشيرة إلى أنها أدت صلاة العصر مع المجنى عليها قبل وفاتها مباشرة.

وأضافت أم أحمد أن هناك خلافات بين شادية وزوجها مشيرة إلى أن صديقتها رفضت العودة مرة أخرى إلى زوجها نظرا للمشاكل الموجودة بينهم.

وأضافت أم أحمد " شادية غليانة وهو لم يصبر عليها ولو كنا كلمناها كانت ترجع البيت وخاصة أننا فى أيام عيد.

وقالت أم أحمد صديقة المجنى عليها إن شادية صديقتها لديها طفلان تبارك وياسين وكانت مجتهدة وقامت بتأجير هذا المحل لتستطيع توفير احتياجاتها واحتياجات أسرتها.

وأضافت صديقة المجنى عليها أن المتهم أتى إليها فى الصباح وحاول إقناعها بالعودة إلى المنزل ثم قام بالعودة فى المساء وطعنها فى جسدها بطريقة بشعة.

وأكدت أنها كانت فى المحل الخاص بها وسمعت صرخة من المجنى عليها وعندما هرعت للمحل وجدت صديقتها غارقة فى دمائها وبجوارها القاتل الذى هدد من يحاول الاقتراب بقتله.

المصدر : وكالات