وفاة الفنان العراقي جاسم شرف خبر شهد تداول مكثف خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وسط تساؤولات مكثفة من قبل الكثيرين عن حقيقة هذه الأنباء والحالة الصحية له.

العديد من جمهور ومحبي الفنان قاموا بالاتصال على عائلته والمقربين منه للتساؤول عن حقيقة خبر الوفاة، الأمر الذي دفع الفنان لنفى كافة هذه الأنباء عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك.

وقال : " جمهوري العزيز وأصدقائي وعائلتي ، خبر وفاتي كاذب من أصحاب النفوس الضعيفة" ، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المرضى .

 

وأما حول سبب انتشار خبر وفاة الفنان جاسم شرف هو دخوله المستشفى وتلقيه العلاج ودخوله في حالة حرجه من المرض وهو الذي طلب من الجميع الدعاء له ان يقوم ويرجع بالسلامه من تلك الوعكه الصحية التي ألمت به.

وكان الفنان العراقي جاسم شرف قد تعرض لأزمة مرضيه قبل مده وتأزمة حالته الصحية خلال الأسبوع الماضي ودخوله إلى إحدى المستشفيات للعناية المركزة بعد سوء حاله الصحية.

يشار إلى أن الفنان جاسم شرف عراقي الجنسية ولد في مدينة بغداد تحديدا في منطقة الكاظمية وكان ذلك في سنة 1958، عمل هذا الفنان في مجال التمثيل والغناء وأيضا في المجالات التربوية كمفتش تربوي.

يشار إلى  أن بدايات الفنان جاسم شرف في مشواره الفني كانت "عازفَ جاز"، ثمَّ صعد إلى خشبة المسرح في بداية الثمانينيّات ممثلاً في المسرح العسكري، وتوالت بعد ذلك العديد من الأدوار في الدراما والسينما.

كتب الفنان فاروق محمد مسرحية “بيت وخمس بيبان”، وساعده على إخراجها الفنان المخرج محس العلي، وتتابعت أعمال الفنان الممثل جاسم شرف بعد ذلك.

وأظهر شخصيته الجميلة والمرحة في كثير من المواقف والأدوار في المسرحيات مثل مسرحية “بيت الطين” وفي الأفلام مثل فيلم “العربة والحصان" وأيضا المسلسلات مثل "العصابجية، جسوم أبو السموم، جاي وجذب" وغيرهم من المسرحيات والمسلسلات والأفلام.

المصدر : الوطنية