عدد من المباريات الودية الساخنة تقام اليوم السبت الموافق 24 يوليو 2021، عل مختلف ملاعب كرة القدم، والتي تستعرضها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، من حيث الموعد والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز الودية، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة مانشستر يوناتيد .

2. مباراة أتلتيك بلباو وبوروسيا دورتموند الودية، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان.

3. مباراة أياكس أمستردام وبايرن ميونخ الودية، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان.

4. مباراة مودينا وميلان الودية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان.

5. مباراة تشيزينا ويوفنتوس الودية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة يوفنتوس و قناة إيطاليا.

6. مباراة أورليانز وباريس سان جيرمان الودية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري .

7. مباراة جيرونا وبرشلونة الودية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة برشلونة .

8. مباراة الوداد الرياضي وشباب المحمدية ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي .

المصدر : الوطنية