عدد من المباريات الدولةي والعربية تقام اليوم السبت الموافق 17 يوليو 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها مباراة النادي الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا .

"الوطنية" تستعرض لكم خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، لجميع عشاق متابعة مباريات كرة القدم، وهي كالتالي :-

1. مباراة تشامبلي وباريس سان جيرمان الودية، في تمام الساعة الـ 11:59 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:59 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Twitch PSG .

2. مباراة آرسنال وجلاسكو رينجرز الودية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان.

3. مباراة بايرن ميونخ وكولن الودية، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن .

4. مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي .

5. مباراة انتر ميلان ولوغانو الودية، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان.

6. مباراة كايزرشيفس والأهلي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4 بتعليق علي محمد علي .

المصدر : الوطنية