أكدت نقابة الموظفين في قطاع غزة، أنها تواصل مطالبتها لوزارة المالية في القطاع لصرف سلفة مالية للموظفين قبيل عيد الأضحى المبارك الذي يصادف الأسبوع المقبل.

وقال الناطق باسم النقابة خليل الزيان "للوطنية"، أنهم لم يتلقوا حتى اللحظة رد صريح ومباشر من الوزارة، لكنهم تلقوا وعوداً بدراسة الأمر والرد وفق ما يتوفر لدى الوزارة من أموال.

ونفى الزيان أن يكونوا تلقوا رداً بصرف سلفة مالية للموظفين خلال الساعات المقبلة، لافتاً إلى أنهم متواصلون بمطالبتهم لوزارة المالية.

وكانت نقابة الموظفين بغزة، طالبت في وقت سابق، بصرف سلفة مالية عاجلة للموظفين قبل عيد الأضحى المبارك.

وقالت النقابة، إن الموظفين مروا بأيام عصيبة في شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد قبل وأثناء وبعد معركة "سيف القدس" وقبلها مواجهة "كورونا".

ودعت الحكومة ووزارة المالية أن تقدر جهودهم وعطاءهم وصبرهم وتضحياتهم رغم الخذلان الذي أصاب الموظفين على مدى الأشهر السابقة من عدم صرف أي مساعدة أو دعم.

ووجهت نداء عاجلًا لرئيس متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس والذي وضعت ثقتها وثقة جمهور موظفينا به أن يكون سندا وعونا لهم بضرورة الإسراع بصرف سلفة مالية عاجلة للموظفين قبل عيد الاضحى المبارك.

ودعت النقابة، الدعاليس للعمل على تحسين نسبة صرف الراتب في أقرب فرصة ممكنة لتعويض الموظفين على ما أصابهم من ظلم وقهر وظيفي على مدى السنوات السابقة رغم ما يمر به قطاعنا الحبيب من ظروف اقتصادية صعبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : الوطنية