تعرضت فتاة ”التيك توك“ المصرية منار سامي، لحالة إغماء، أثناء جلسة تجديد حبسها، أمام محكمة جنح كفر شكر.

وكشفت مصادر أمنية، حدوث مشادة كلامية بين أسرة منار وأحد أفراد الأمن المكلفين بحراسة المتهمة، بسبب طلب الأخيرة رؤية ابنتها، وعندما شاهدتها أصيبت بإغماء داخل القفص.

وجدد القاضي حبس منار سامي فتاة ”التيك توك“، بتهمة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها بصحبة مسجل خطر يدعى ”زيكا“، وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات.

يشار إلى أن منار سامي هي شابة مصرية شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب عام 2019، وتصنف نفسها بأنها بلوغر للأزياء والموضة، يتابعها على حسابها على انستقرام ما يزيد عن 592 ألف متابع.

شاركت منار سامي في فيلم "اركب تريند" مع مجموعة من الوجوه الشابة منهم الفنان مصطفى أبو سريع، كما انضمت لأحد الأفلام باسم "فرق المحترفين" وأعلنت انتهاء تصوير مشاهدها فيه.

تقوم منار سامي بنشر فيديوهات لرقصها على الأغاني الشعبية، فمرة ترقص في غرفتها ومرة أخرى في الشارع أو سيارتها، كما أنها تثير الجدل بملابسها الجريئة والأوضاع التي تتخذها في الصور من أجل شد الانتباه.

وكانت منار سامي، هدير الهادي، ومودة الأدهم وحنين حسام من بين خمسة أشخاص تم الحكم عليهم بالسجن لمدة عامين وغرامات تقترب من الـ20 ألف دولار بسبب مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت، ووجهت لهم مجموعة من التهم منها: الاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة، بعد نشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية، بحسب تحقيقات النيابة.

المصدر : وكالات