زار وفد من حركة "حماس" يترأسه عضو المكتب السياسي زكريا أبو معمر، حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية  في مقرها الرئيسي بمدينة غزة، لتهنئتها بذكرى انطلاقتها الـ١٩. 

وعبر عضو المكتب السياسي لحركة حماس زكريا أبو معمر، عن اعتزاز حركته بالدور الوطني لحركة المبادرة في ساحات العمل الوطني، ومشاركتها في تعزيز الحالة الفلسطينية ووحدة الموقف السياسي والوطني.

واستعرض أبو معمر أخر التطورات على الساحة الفلسطينية السياسية والميدانية، وما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من انتهاكات بحق المواطنين لاسيما في القدس والضفة المحتلة.

من جهته، رحب مسؤول حركة المبادرة بقطاع غزة د.عائد ياغي بوفد حركة حماس، حيث كان في استقبالهم وعدد من قيادات الحركة، مثمنًا الزيارة في إطار تمتين العلاقة بين الفصائل.

وأكد ياغي خلال اللقاء على سعي المبادرة الدؤوب لتحقيق المصالحة الوطنية، وصولاً لبناء نظام سياسي فلسطيني قادراً على مواجهة التحديات.

وأشار مسؤول المبادرة بغزة، إلى دور المبادرة في فضح جرائم الاحتلال على المستوى الدولي، والمشاركة بفعالية في حملة مقاطعة دولة الاحتلال على كل المستويات.

وفي ختام اللقاء تجّول الوفد الزائر بين أروقة المكتب، حيث أقامت المبادرة على شرف ذكرى الانطلاقة معرضَ صور توعوي لإبراز أهمية مقاطعة منتجات الاحتلال، مقدمًا درعًا تذكارياً لقيادة المبادرة.

المصدر : الوطنية