توفي والد الفنانة والمنتجة الكويتية، صمود الكندري، أمس الأحد، وفق ما أعلنت مواطنتها الإعلامية مي العيدان.

ونشرت مي العيدان صورة صمود الكندري، عبر منشور في حسابها على موقع "إنستغرام"، مقدمة لها التعازي في رحيل والدها، متمنية لها الصبر على فقدانه.

وكتبت مي العيدان، قائلة: "نعزي الفنانة صمود الكندري، في وفاة والدها، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويحشره مع الأبرار والصديقين والصالحين، ويصبر قلبها".

وتابعت مي العيدان، تقول: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعوا له بالرحمة فالدعاء رزق الميت".

 

 

وقدم عدد من المشاهير اليوم رسائل  العزاء و المواساه لصمود الكندري في وفاة والدها ومن بينهم هبة الدري ، ايمان فيصل ، ابتسام عبدالله .

وفي يوليو من العام الماضي، قالت الفنانة صمود الكندري إنها قررت الابتعاد عن التمثيل في هذه الفترة، وخلال العام المقبل، وربما لسنوات.

وأضافت الكندري، خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أن لديها إحساساً بأن الوقت هذه الفترة مزعج على الصعيد العام، منوهة بأنها قررت أن تختفي خلال السنوات المقبلة.

واتجهت صمود الكندري للإنتاج، خلال الفترة الماضية، بينما كان مسلسل "هيا وبناتها"، آخر ظهور تلفزيوني لها، وتم عرضه في دراما رمضان 2020، وهو العمل الذي أحدث ضجة واسعة، من خلال مشهد الخادمة الإثيوبية التي قيل إنها كانت تعمل لدى أسرة كفيل، ومتغيبة منذ فترة طويلة، وفوجئ بظهورها في التلفزيون.
 

المصدر : وكالات