اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 16 مواطنًا فلسطينيًا، خلال حملة مداهمات واسعة نفذتها في محافظات الخليل وبيت لحم والقدس فجر الإثنين. واقتحمت قوات الاحتلال شركة الجنان للتقنيات الحديثة والاتصالات بمنطقة دوار المنارة وسط الخليل وعبثت بمحتوياتها، واعتقلت يزن يسري أبو سنينه (22عامًا)، والشقيقين أشرف وشرف شكري الفاخوري، حيث اعتدت عليهم بالضرب المبرح. وقال والد سنينه إن الاحتلال اقتاد نجله إلى معسكر "عصيون" المقام على أراضي المواطنين شمال الخليل. كما اعتقل الاحتلال الناشط في مجال الأسرى والأسير المحرر فهد أبو صبيح بعد مداهمة منزله في المنطقة الجنوبية للمدينة.

بيت لحم

وأفادت مصادر محلية أن شرطة الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم. ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من، ابراهيم مصطفى طقاطقه (25 عامًا)، عيد احمد طقاطقة (27 عامًا)، وحسام كامل طقاطقه (26 عامًا)، وشوقي ناصر طقاطقه (40 عامًا)، بعد دهم منازلهم وتفتيشها في البلدة. بينما اعتقل من بلدة حوسان، مصعب داود الشاعر (13 عامًا)، وامير محمد زعول (15 عامًا)، وعبد الله طارق شوشه (15 عامًا)، وعبد العزيز حملمرة (15 عامًا).

القدس

واقتحمت قوات الاحتلال حي عين اللوزة في القدس واعتقلت الشقيقين بهاء أحمد العباسي (19 عامًا)، ومحمد أحمد العباسي (17 عامًاً)، إضافة لمحمد ناصر العباسي (20 عامًا) بعد مداهمة منزله في منطقة العين، والشاب محمد وليد كستيرو (19 عامًا) من الحارة الوسطى.

المصدر :