ضجت مواقع التواصل الإجتماعي المغربية خلال الساعات الماضية، بالحديث عن فيديوهات أم الناظور مع ابنها القاصر، في فضيحة أخلاقية هزت الرأي العام المغربي.

وبحسب وسائل إعلام محلية، اهتزت بني أنصار التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الناظور، على وقع انتشار مقطع فيديو تحث عنوان فضيحة، تظهر فيه امرأة وهي تمارس الجنس مع إبنها القاصر.

وإنتشر مقطع الفيديوالإباحي بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، صورته المتهمة داخل منزلها بجماعة بني أنصار، تظهر من خلاله وهي تمارس الجنس مع إبنها القاصر البالغ من العمر 13 سنة فقط.

وأكدت مصادر اعلامية أن المعنية بالأمر أجبرت إبنها على ممارسة الجنس معها وتصوير العملية الإباحية كاملة، من أجل بعثه لعشيقها الذي يقيم بمدينة مليلية.

وأشارت نفس المصادر الى ان عشيقها يمتهن بيع الفيديوهات للمواقع الإباحية، وقد تم تسريب الفيديو من طرف صديقته المغربية المتواجدة بمليلية.

وتفاعلت عناصر الشرطة بجدية مع مقطع الفيديو، حيث تم اعتقال الأم الثلاثينية بعد تفجير الفضيحة الأخلاقية التي هزت الرأي العام.

يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، طالبوا الجهات الأمنية باحقاق أقسى العقوبات بحق المتورطين بالفيديو، لمنع انتشار الفاحشة داخل المجتمع .

المصدر : وكالات