اختتم الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين في قطاع غزة، الخميس، بطولة الراحل "حسن العبيد"، التي نظمت برعاية نادي الصلاح الرياضي بدير البلح، وبإشراف اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وشارك في البطولة 12 ناديا رياضيا، وقد نافس أكثر من 60 لاعبا من مختلف الأوزان، لحصد الميداليات الذهبية والفضية والتتويج بالكأس الذهبي.

وأشاد نائب رئيس الاتحاد، محمود أبو عريبان، بجهود لجان الاتحاد والجهة الراعية وجميع الأندية الرياضية لنجاح البطولة، مثمنا سلوك وأخلاقيات اللاعبين، مقدمًا شكره لرؤساء الأندية الذين بذلوا جهودا حثيثة لنجاح البطولة واختتامها بالشكل الحضاري.

وأكد أبو عربيان خلال كلمته بالبطولة، استمرار جهود الاتحاد في إحياء اللعبة التي تحظى باهتمام بالغ في أوساط الشباب والرياضيين، عبر تنظيم سلسلة بطولات في الفترة المقبلة.

كما أشاد بالجهود الذي بذلها الراحل حسن العبيد في خدمة لعبة مصارعة الذراعين وتطويرها، مطالباً اللجنة الأولمبية والجهات المعنية بالرياضة الفلسطينية بالاهتمام في اللعبة ووضعها على سلم أولويات أجندتهم، كونها لعبة شعبية ومعروفة دوليا، إذ استطاعت أن تفرض نفسها بقوة بين الألعاب الفردية.

بدوره، نقل الأمين العام المساعد في اللجنة الأولمبية، محمد العمصي، تحيات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية لعائلة المرحوم حسن العبيد، أحد مؤسسي اتحاد مصارعة الذراعين.

وشكر العمصي، اتحاد مصارعة الذراعين على هذه اللفتة التي وصفها بالطيبة والتي تحمل الوفاء والتقدير للمرحوم العبيد ولعائلته، نظرا لمسيرته الرياضية الكبيرة. وهنأ الاتحاد بإطلاق بكورة بطولاته لهذا العام، متمنيًا له التوفيق والنجاح.

وقد حقق نادي النجوم من مخيم البريج وسط القطاع، المركز الأول في البطولة، ونادي كلاسيك جيم من مخيم البريج، المركز الثاني، ونادي الصخرة الرياضي من مخيم النصيرات، المركز الثالث، فيما تنوعت الميداليات الذهبية والفضية وسط منافسة قوية بين جميع أندية القطاع.

المصدر : الوطنية