أثارت صورة لنجم طيور الجنة "محمد بشار" برفقة زوجته "شهد عرار" خلال إجازتهم الصيفية على متن يخت في شرم الشيخ، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية.

وبحسب الصورة المتداولة، ظهر بشار وزوجته على متن يخت وسط البحر، حيث اختارت عرار إطلالة صيفية مُرتديةً فستان أوف شولدر مخطط طوليًا، بينما اعتمدت تسريحة الجدائل الرفيعة الإفريقية على طول شعرها، فيما اختار بشار قميص أخضر زيتي بطبعات على شكل أوراق الشجر.

واختار محمد بشار مدينة شرم الشيخ المصرية  لقضاء إجازته برفقة العائلة، حيث نشرت عرار مجموعة صور تجمعها بطفلتها مريم أثناء توجههما إلى اليخت الذي كان بانتظارهم، وعلَّقت: "من امتى كان السمك يعمل لناس خاطر".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة، حيث تناقولها وعلقوا عليها، تمامًا كما تثير أي إطلالة حديثة لنجوم قناة طيور الجنة الجدل عادة.

 

 

وتنوعت التعليقات على الصورة ما بين التعبير عن التساؤل، كيف أصبح محمد بشار بعد هذه السنوات، وما بين الحديث على أنه الوحيد الذي لم يتغير أبدًا، لا سيما أنه بدأ مشواره في القناة بعمر صغير. ولهذا السبب، لن يظهر التغيير عليه مع مرور السنوات، مثل بقية الأطفال الذين اشتهروا من خلال القناة.

كما جاءت بعض التعليقات حول زوجته التي ظهرت بدون حجاب، في الوقت الذي ارتدت شقيقته ديما بشار الحجاب بسن صغيرة عند مشاركتها في القناة، إلا أن البعض رأى أن الأمر حرية شخصية، وأن قرار الحجاب قد تكون شقيقته اتخذته من تلقاء نفسها، على عكس زوجته، ولا يحق لأحد التدخل بهما.

يشار إلى أن بشار هو منشد أردني الجنسية، اشتهر من خلال قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال، وقدّم عددًا من الأناشيد إلى جانب شقيقته ديما بشار.

واشتهر محمد وشقيقته بشكل كبير، من خلال القناة إلى جانب الأخوين الوليد، والمعتصم مقداد وشقيقتهما جنى، أبناء خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة.

وتزوَّج بشار بشهد عرار بعد قصة حب كبيرة استمرت بين الثنائي تكللت بزواجهما وإنجاب طفلتهما مريم.

المصدر : وكالات