تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو مخل مدعين بأنه يعود لمشهورة سناب شات الإماراتية مشاعل الشحي، وسط تساؤولات مكثفة من قبل الكثيرين عن حقيقة هذا الفيديو وهل هو بالفعل لمشاعل أم أنه تم دبلجته بسبب الشبه بين الفتاة في الفيديو وبينها.

وفي أول تعليق رسمي لها على الفيديو المنتشر، خرجت مشاعل في نوبة بكاء خلال فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها على موقع سناب شات، بعد تداول فيديو إباحي منسوب إليها.

وانهارت مشاعل الشحي وهي تنفي صلتها من قريب أو بعيد بهذا الفيديو، حيث ظن البعض في البداية أنها تتحدث عن الفيديو الذي سبت فيها زوجها أحمد خميس بكلمة مسيئة ولفظ لا يصح، غير أنه تبين أنها تتحدث عن مقطع فيديو لا علاقة لها به ومنسوب لها زورًا.

وعلقت مشاعل الشحي على هذا الفيديو من خلال حسابها بـ"سناب شات"، قائلة إن لديها حدود في حياتها من المستحيل أن تتخطاها، قائلة: "عيب تنسبون فيديو إلي لمجرد البنت تشبهني، هذا كله للشهرة والفلورز وهذا كله يزول ويروح كله إلا الشرف".

وأكدت أن الفتاة التي في الفيديو لا تقربها بصلة من قريب أو بعيد، مطالبة من متابعيها عدم تصديق أي شيء ينسب للمشاهير، لأن هذا ظلم وأردفت: "شيء وايد يكسر القلب وأوفر إن الواحد ينشر فيديو لواحدة على أساس إن هي وأحمد يشاهد الفيديو أنا انكسرت قدامه لأنهم يقولوا له هاي حرمتك يعني عيب".

وأشارت إلى أن من يعرفها شخصيا ويراها بدون مكياج وفلاتر يعرف الفرق الواضح بينها وبين الفتاة في الفيديو وأضافت: "يا رب ما أندم على هاد الفيديو، لأن نص العالم يتكلمون على هذا الفيديو وهذا الموضوع وايد حساس".

وتمنت مشاعل الشحي، لمن نشر الفيديو أن يدخل نار جهنم ويحترق فيها كونه نشر شيئا غير حقيقيًا وساعد على تداوله بين الجمهور، مؤكدة أنها خرجت للرد كونها تعبت من انتشار المقطع على نطاق واسع وانتسابه لها كذبا.

وقالت مشاعل الشحي باكية: "بيجيني تعليقات مسيئة، إحنا شوفنا جسمك ومادري شو، شي وايد متعب، صدق متعب، إيش اسوي أنا بقعد أكلم واحد واحد وأقول مو أنا، لامتى؟ رجاء لا تنسبون لي هذا الفيديو".

تابعت: "كل ما يصلني عبر صندوق الرسائل أشياء مسيئة، الواحد وده يغسل عينه بالخل".

وأوضحت مشاعل الشحي أن زوجها لا يعلم بهذا الفيديو الذي قامت بتصويره، وأنه سيفاجأ مثل الجمهور، وتعلم أنه سيتصل بها ويعاتبها على تصويره، لأنه لم يكن يريدها أن تعلق أساسا على هذا الموضوع.

المصدر : لها