يسعى منتخب فلسطين "الفدائي" للفوز على سنغافورة مساء اليوم الخميس، للتأهُّل بالتصفيات الآسيوية، التي تستضيف مبارياتها المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 15 يونيو/ حزيران الجاري.

ويخوض الفدائي المباراة على أرض استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.

ويتواجد المنتخب الفلسطيني في المركز الخامس في مجموعته بـ 4 نقاط من 6 مباريات، بينما يتواجد منتخب سنغافورة في المركز الثالث بـ 7 نقاط من 5 مباريات.

وتتبقى لفلسطين مباراة أخيرة في التصفيات أمام منتخب اليمن ستلعب يوم 15 من الشهر الجاري.

أما على صعيد تشكيلة المنتخب الفلسطيني، ستشهد عودة العديد من الأسماء المهمة أبرزها قائد المنتخب عبد اللطيف البهداري الذي كان أعلن اعتزاله اللعب الدولي، لكنه تراجع أمام حاجة المنتخب لوجوده بعد تراجع نتائج الفدائي، إضافة للحارس الدولي رامي حمادة.

أيضا ستشهد تشكيلة المنتخب تواجد هداف الدوري الكويتي ولاعب العربي عدي الدباغ الذي يعول عليه المنتخب كثيرا في ظل تألقه غير العادي.  

وأعلنت عدد من القنوات الفضائية بثها للمباراة، أبرزها قناة Alkass Four HD بتعليق منتصر الازهري، وقناة Palestine Sport  بتعليق قصي ابو شرخ، وقناة KSA Sports 1 HD  بتعليق محمد الخامسي .

المصدر : الوطنية