قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤول فرعها في غزة جميل مزهر، مساء اليوم الأربعاء، إن حروب التطهير العرقي والسياسات العنصرية التي يشنها عدونا على أهلنا في فلسطين المحتلة لن تنال من عزيمة الشباب الثائر في اللد وأم الفحم والناصرة والجليل ويافا وحيفا وعارة ولن تزيد شعبنا سوى مزيد من التمسك بهويته الوطنية وأرضه ولن نتركهم وحدهم بل سنكون معهم في ميادين الاشتباك والمواجهة.

وأضاف مزهر، خلال مسيرة حاشدة، أنه لا حياة بدون القدس ولا كرامة بدون كرامة أهلها، وكل هدوء سيبقى في مهب الريح طالما استمر الإرهاب الإسرائيلي المنظم بتدمير أحياء القدس وتدنيسها.

وأكد أن منظمة التحرير الفلسطينية ومجلسها الوطني ملك لشعبنا الفلسطيني، وبيتاً وطنياً ومعنوياً جامعاً لشعبنا بالوطن والشتات، وعلى القيادة الفلسطينية أن ترتقي لمستوى تضحيات شعبنا بالوحدة والمقاومة.

وأشار إلى أن الوحدة الوطنية ومرجعيتها السياسية ومهامها الوطنية حددتها انتفاضة شعبنا على امتداد الوطن عندما اختارت صناديق الذخيرة والمولوتوف والمقاومة الشعبية، والهتاف لفلسطين في الساحات والميادين لتعُبّر في مجموعها عن استفتاء شعبي علني وصريح؛ لا يقبل اشتراطات الرباعية ولا اتفاقات ظالمة، ولا يخضع للعدو؛ بل يتمسك بإرادة وثوابت شعبنا وثواره.

المصدر : الوطنية