طالع مواعيد أهم مباريات كرة القدم اليوم الخميس الموافق 6 مايو 2021، والمقامة على مختلف الملاعب العربية والدولية، خلال تقرير مفصل يحتوي على موعد المباراة بالتوقيت المحلي لكل دولة، والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة مانشستر يونايتد وروما ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق أحمد البلوشي .

2. مباراة فياريال وآرسنال ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 2 بتعليق محمد بركات .

3. مباراة بيراميدز ووادي دجلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 3 بتعليق أيمن الكاشف .

4. مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني .

5. مباراة سموحة والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق حاتم بطيشة .
 

المصدر : الوطنية