يجمع ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية كل من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة مثيرة ضمن جولة الإياب لدور الأربعة ببطولة دوري أبطال أوروبا الليلة .

المباراة الساخنة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي إن سبورتس بريميوم 1 بصوت المعلق جواد بده .

ويسعى مانشيستر ستي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة خارج برشلونة الإسباني بعدما أخفق في تحقيق هذا الإنجاز مع بايرن ميونخ الألماني ومع السيتي خلال السنوات الماضية.

ويعول  بيب غوارديولا مدرب السيتي على طريقة 4-3-3 بوجود الحارس إديرسون مورايس وأمامه رباعي خط الدفاع روبن دياز وجون ستونز وكايل ووكر وأولكساندر زينتشينكو.

ويقود خط الوسط رودريغو وبجواره إلكاي غوندوغان وكيفين دي بروين مع ثلاثي الهجوم رياض محرز وفيل فودين وبرناردو سيلفا.

في المقابل، يتطلع باريس لتعويض الهزيمة في لقاء الذهاب والفوز بفارق هدفين من أجل التأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي ومحاولة حصد الفوز باللقب القاري.

ويفتقد باريس خدمات إدريسا جاي للطرد في لقاء الذهاب بجانب خوان بيرنات للإصابة.

وأكد المدرب ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني للفريق الفرنسي أن فريقه جاهز للمباراة المرتقبة أمام باريس وهي ما ستكون معاناة لحصد الفوز.

ومن المتوقع أن يقود باريس المباراة بتشكيلة تضم الحارس كايلور نافاس وأمامه رباعي خط الدفاع ماركينيوس وبريسنل كيمبيبي وأليساندرو فلورينزي وميشيل بيكر.

ويقود خط الوسط أندير هيريرا وبجواره لياندرو باريديس مع صانع الألعاب ماركو فيراتي بجانب ثلاثي الهجوم نيمار وأنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي أو كيليان مبابي.

المصدر : الوطنية