تسلمت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ممثلة بمفوض عام الوزارة لؤي المدهون صباح أمس الاثنين الطرود الغذائية الرمضانية من ممثل الاتحاد الاوروبي في غزة ايمن فتيحة لصالح مستفيدي الوزارة.

وجرى الاستلام في مستودعات وزارة التنمية الاجتماعية بغزة بحضور ايمن عبود مدير عام الشئون الإدارية والمالية، وسعيد الأستاذ نائب مدير عام الشئون الإدارية والمالية، وأشرف الجرجاوي مدير دائرة المستودعات وعدد من مدراء وزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

وقال المدهون أن الاتحاد الأوربي من الشركاء الدوليين الداعمين بشكل أساسي للحكومة الفلسطينية، ومساهم أساسي في عملية دعم وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وأشاد المدهون بدور الاتحاد الأوروبي الداعم لوزارة التنمية الاجتماعية ذاكرا بأن الاتحاد الأوروبي هو الداعم الرئيسي لبرنامج التحويلات النقدية الذي يقدم خدمات المساعدة النقدية لعدد 79 ألف اسرة فلسطينية مدرجة على برنامج التحويلات النقدية.

وفي ذات السياق، عبر المدهون عن اعتزازه بدول الاتحاد الأوروبي وبتدخلاته التي يقدمها في غزة في مجالات تقديم المساعدة العينية والاغاثية والتنموية والفنية، مشيرا إلى أن الاتحاد الأوروبي هو شريك أساسي في بناء برنامج التحويلات النقدية في فلسطين.

كما عبر المدهون عن شكره للاتحاد الأوروبي، لتقديمة المساعدات الغذائية في شهر رمضان للأسر الفلسطينية الأكثر فقرا والمدرجة على قاعدة بيانات وزارة التنمية الاجتماعية.

 

المصدر : الوطنية