أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية السعودية، نتائج “اسماء” المقبولين في الأمن العام علي رتبة جندي للعام 1442/2021.

وطالبت الإدارة العامة من جميع المتقدمين بضرورة الاستعلام عن النتائج من خلال ( الرابط التالي ) ، للتأكد من أسماؤهم والتقييد بالتعليمات لإحضار الأوراق والمستندات الثبوتية المطلوبة منهم في الموعد المحدد للمقابلة الشخصية.

المستندات المطلوبة للمقبولين مبدئياً في الامن العام

يلزم الحضور للمقبولين بالزي الرياضي لموقع المقابلة

يلزم إحضار نموذج موعد المراجعة الذي تم طباعته من بوابة أبشر التوظيف.

يلزم تصوير عدد صورة واحدة من بطاقة الهوية الوطنية، مع إحضار الأصل علي أن تكون سارية المفعول.

لابد من إحضار صورة مُصدقة من المؤهل الدراسي.

لابد من إحضار عدد (2) صورة من الشهادات أو المؤهلات العلمية الإضافية مع السجل الأكاديمي للمؤهل في حال تم تقديمها بمنصة أبشر التوظيف.

يجب أن تكون صور الشهادات والمؤهلات العلمية الإضافية الموضحه أعلاه أن تكون مُصدقه من الجهة التعليمية التي قام بإصدارها أما فيما يخص الوثائق الصادرة من خارج أراضي البلاد السعودية فيتم تصديقها من الجهات المختصة بذلك في وزارة التعليم السعودية.

يلزم إحضار عدد صورة واحدة من نتيجة إختبار القدرات العامة (قياس) التي تم إدخالها في منصة أبشر التوظيف أثناء التقديم علي الوظائف.

يلزم إحضار عدد صورة واحدة من سجل الأسرة لوالد المتقدم، والذي يكون شاملًا لأسم والدة المتقدم (إحضار إثبات الأمر في حالة عد إضافتها في سجل الأسرة للوالد طباعة “برنت” من الأحوال).

يلزم إحضار عدد صورة واحدة من سجل الأسرة للمتقدم في حال كان متزوجًا، مع إحضار أصل السجل.

يلزم إحضار عدد (6) صور شخصية شمسية ملونة خلفية بيضاء حديثة، بمقاس 4 * 6 ، علي أن يكون المتقدم فيها مكشوف الرأس مع كتابة الاسم ورقم الطلب خلف الصور.

حلاقة شعر الرأس علي رقم (3).

إحضار ملف يتم وضع كافة المتطلبات السابقة في داخله.

المصدر : الوطنية