مباراة من العيار الثقيل على أرض ملعب ”حديقة الأمراء“، تجمع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، في جولة الذهاب لدور الأربعة ببطولة دوري أبطال أوروبا .

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ”بي إن سبورتس بريميوم 1“ بصوت المعلق جواد بده.

ويسعى باريس سان جيرمان لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي قبل الذهاب إلى إنجلترا لخوض مباراة الإياب.

ويغيب عن باريس سان جيرمان اللاعب خوان بيرنات، ويعتمد باريس سان جيرمان على تشكيلة تضم الحارس كايلور نافاس وأمامه رباعي خط الدفاع ماركينيوس وبريسنل كيمبيبي وأليساندو فلورينزي وعبده ديالو.

ويقود خط الوسط لياندرو باريديس وبجواره إدريسا جاي وأمامهما ماركو فيراتي بينما يقود خط الهجوم أنخيل دي ماريا ونيمار ومبابي.

في المقابل، يسعى غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لاستعادة لقب دوري الأبطال الغائب في مسيرته منذ الرحيل عن برشلونة، كما أن السيتي يأمل تتويجه مشروعه بالنجمة القارية.

ويعتمد السيتي على تشكيلته التي تضم الحارس إديرسون مورايس وأمامه رباعي خط الدفاع روبن دياز وجون ستونز وكايل ووكر وأوليكساندر زيتشينكو.

ويقود خط الوسط رودريغو وكيفين دي بروين وإلكاي غوندوغان مع ثلاثي الهجوم رحيم سترلينغ أو رياض محرز وفيل فودين وغابريل جيسوس.

يشار إلى أن لقاء الليلة يحمل رقم 4 في تاريخ مواجهات الفريقين، وكانت البداية في دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي عام 2008 وتعادل الفريقان دون أهداف.

وتقابل الفريقان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2016، وتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما في فرنسا وسجل زلاتان إبراهيموفتش وأدريان رابيو لصالح باريس وكيفين دي بروين وفيرناندينهو للسيتي.

وفاز السيتي في إنجلترا بهدف دون رد سجله كيفين دي بروين وتأهل وقتها السيتي إلى نصف نهائي البطولة القارية.

المصدر : الوطنية