ترصد لكم "الوطنية" أهم مباريات كرة القدم اليوم الإثنين الموافق 26/04/2021، العربية والدولية، والمقامة على مختلف الملاعب، ضمن تغطيتها المستمرة لآخر وأهم الأخبار الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة نابولي وتورينو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق سوار الذهب.

2. مباراة الوحدات والنصر ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع GSA Live بتعليق عبدالله الحربي .

3. مباراة ميلان ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي .

4. مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق جواد بدة .

5. مباراة البنك الاهلي والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن .

المصدر : الوطنية