علقت عائلة مقداد في فلسطين والشتات على الأنباء المتداولة بخصوص وفاة مؤسس طيور الجنة "خالد مقداد" ، والتي جرى تداولها بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية.

وقالت العائلة في بيانها بأن خالد مقداد في هذه اللحظات يتماثل للشفاء وهو في تحسن مستمر إن شاء الله , والأخبار التي تتحدث عن وفاته غير صحيحة وعارية عن الصحة تماماً مطالبة النشطاء ووسائل الإعلام الى التحلي بالمصداقية والتريث في نشر مثل هذه الأخبار .

وطمأنت العائلة بأن خالد مقداد حالياً صحته جيدة والحمد لله , متمنية السلامة والعافية له من فيروس كورونا. 

بدوره، نفى أحمد مقداد شقيق مؤسس قناة طيور الجنة أنباء موت خالد مقداد وكافة الشائعات المتداولة بخصوص حالته الصحية .

وقال أحمد مقداد "الحمد لله رب العالمين أخي الحبيب أبو الوليد خالد مقداد لا يزال تحت العلاج وهو بتحسن تدريجي ؛ ولا صحة لاي شائعات أو أخبار زائفة".

كما وظهر المعتصم بالله مقداد خلال مقطع فيديو ينفي كافة الأخبار التي تتحدث عن وفاة والده، والتي تم إثارتها وتداولها خلال الساعات الماضية بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ونشر المعتصم بالله فيديو عبر صفحتة طيور الجنة على الفيسبوك يوضح من خلاله الحالة الصحية لوالده ويكذب شائعات وفاة والده.

 

كما أكد نجله أن كل ما ينشر من اخبار عن والده لا أساس لها من الصحة وهو مجرد إشاعة تنشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي

وقال المعتصم بالله أن “الخبر الصحيح سينشر مني انا أواخي وليد عبر صفحة نجوم طيور الجنة وكذا طيور الجنة”

كما ناشد المعتصم بالله مقداد، جميع محبيه، بالدعاء لوالده “خالد مقداد” بعد دخوله العناية المكثفة وتدهور حالته الصحية.

وانتشرت أخبار كثيرة حول وضع مقداد الصحي، حيث تناقل الجمهور أنه مصاب بكورونا وأن الفيروس وصل لرئتيه، فيما قال عدد من رواد السوشال ميديا، إن خالد مقداد أصيب بكورونا بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح، وكانت سببًا في تدهور صحته.

واللافت أن عائلة مقداد ما زالت تصر على عدم الكشف عن طبيعة مرض مقداد وسبب دخوله المستشفى بالرغم من تأكيدهم على تأثر رئتيه ودخوله العناية المركزة.

المصدر : وكالات