يلتقي مساء اليوم الأحد كل من نادي خيتافي وريال مدريد، على أرض ملعب كولسيوم الفونسو بيريز ، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 1 بتعليق خليل البلوشي .

وحسب شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية، فإن الظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال، واصل التدرب بمفرده قبل يومين من مواجهة خيتافي.

وأشارت الشبكة إلى أنّ الثلاثي، المُهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ولاعب الوسط الألماني توني كروس، إلى جانب فيد فالفيردي، قد تدربوا بشكل طبيعي، بعد الإصابة التي تعرضوا لها في مباراة ليفربول الأربعاء الماضي.

وأوضحت الشبكة أنّ الفرنسي رافاييل فاران، مدافع الفريق، المُصاب بـ كورونا، قام بعمل "مسحة" لتحديد موقفه من التواجد أمام خيتافي، وواصل الغياب عن التدريبات حتى تظهر نتيجة "المسحة"، كما غاب الإسباني سيرجيو اموس، في ظل إصابته بـ "كورونا" كذلك.

ريال مدريد أيضًا لن يكون قادرًا على الاعتماد على خدمات البرازيلي كاسيميرو، بعد طرده في الكلاسيكو بالجولة الماضية أمام برشلونة، إلى جانب ناتشو بسبب الإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد المباراة بالتشكيلة المتوقعة التالية :-

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ألفارو أودريوزولا، تشوست، ميليتاو، مارسيلو.

خط الوسط: مودريتش، كروس، فالفيردي.

خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، رودريجو.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بالدوري الإسباني بفارق نقطة عن المُتصدر أتلتيكو مدريد، بينما خيتافي يحتل المركز الخامس عشر بالليجا، ولديه 30 نقطة.

المصدر : الوطنية