يترقب طلاب الثالث المتوسط في العراق لحظة الكشف الرسمي عن نتائج الثالث المتوسط للعام 2021، للتعرف على كشف درجات الطلاب في كافة المحافظات العراقية .

موقع "نتائجنا" أصدر رابط إلكتروني للاستعلام وتحميل النتائج مباشرة عبر ( الرابط التالي ) ، فور توفرها لجميع المحافظات المصرية .

فقد أكدت وزارة التعليم العراقية أن نتائج الثالث المتوسط سيتم الاعلان عنها كل محافظة على حدا فور الانتهاء من تصحيح وتدقيق أوراق الطلاب .

وكانت التربية العراقية أكدت في وقت سابق أن الدوام الحضوري تم بموافقة اللجنة العليا للصحة والسلامة ولو كان هناك رفض ما كان بالإمكان إصدار القرارات الخاصة بالموضوع .

وأوضحت التربية أن انطلاق الدوام للفصل الثاني للعام الدراسي الحالي يكون يوم الأحد 4/18، بواقع يومين في الأسبوع للصفوف المعلنة وللملاكات التدريسية بنسبة %50‎ .

وبينت أن لمواد الحضورية للصفوف الابتدائية الثلاثة الأولى هي (الاسلامية والقراءة والرياضيات والعلوم)، وللسادس الابتدائي تكون المواد الحضورية هي (اللغة العربية واللغة الانكليزية والرياضيات والعلوم) وتدرس المواد الأخرى الكترونيا، بينما يكون التعليم للمراحل الاخرى الكترونيا ويستمر لمدة شهرين .

المصدر : الوطنية