يلتقي عدد من الأندية العربية والدولية اليوم السبت الموافق 17 أبريل 2021، في مختلف ملاعب كرة القدم، للتنافس على دوريات كروية هامة.

"الوطنية" تنشر لكم أهم مباريات اليوم، ضمن تغطيتها الاخبارية الرياضية، لكافة قراءها ، حيث تستعرض لكم الموعد والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر  BT Sport ESPN .

2. مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي .

3. مباراة السد القطري والنصر ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع GSA Live بتعليق فهد العتيبي.

4. مباراة ضمك والفتح ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:35 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق جعفر الصليح .

5. مباراة الإتفاق والوحدة ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 10:10 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:10 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق عيسى الحربين .

6. مباراة شيفيلد يونايتدوولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق محمد بركات.

7. مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر  Premier Sports 1 HD .

8. مباراة بيراميدز وغزل المحلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

المصدر : الوطنية