مباريات ساخنة تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021، أبرزها مباريات دوري أبطال آسيا وأوروبا .

"الوطنية" تستعرض لكم أهم مباريات اليوم، بالمواعيد والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة القوة الجوية والشارقة ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع GSA Live بتعليق محمد الخامسي .

2. مباراة النصر والوحدات ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع GSA Live بتعليق عبدالله الحربي .

3. مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق عصام الشوالي .

4. مباراة ريال مدريد وليفربول ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 & beIN 4K بتعليق حفيظ دراجي .

5. مباراة مصر المقاصة و بيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 3 بتعليق محمد الغياتي .

6. مباراة النصر المصري والأهلي ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

7. مباراة حرس الحدود والزمالك ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق بلال علام.

المصدر : الوطنية