روى المرشح رقم 13 في قائمة "المستقبل" لخوض الانتخابات التشريعية حاتم شاهين، اليوم الإثنين، تفاصيل ما حادثة إطلاق للنار التي تعرض لها في منزله بمدينة الخليل بالضفة الغربية.

ويقطن في منزل المحامي حاتم شاهين الواقع في أقصى شمال الخليل شاهين 5 أطفال بالإضافة إلى زوجته، الذين كانوا عرضة لهذا الاستهداف.

وفي خضم الحادثة، قال شاهين خلال حديثه لـ "الوطنية"، إن في قرابة الساعة الثانية والنصف فجرًا من اليوم استيقظنا على إطلاق نيران كثيف صوب المنزل، لافتًا إلى أنه نظر من نافذة فإذا بوجود سيارة بداخلها ملثمين حاملين للسلاح.

وبين أن الأضرار الناجمة عن النيران كانت في بوابة المنزل وفي سيارتي الخاصة، منوهًا إلى أنه قام بالتواصل مع المباحث العامة والتي بدورها أخذت تسجيل الكاميرا المتواجدة على المنزل.

وتابع: "اكتشفت أنه تم إطلاق النار على المكتب الخاص بالعمل والذي يبتعد مسافة كبيرة عن منزلي (منزلي في آخر منزل شمال الخليل، ومكتبي وسط الخليل)"، معتقدًا أنه تم إطلاق النار على مكتب عملي بعدما تم استهداف منزلي.

وأردف: "لا أستطيع سبق نتيجة التحقيقات، ولكني أجزم أن هناك عملية تحريض بشعة تتم على فصائل وقوى".

وطالب الأجهزة الأمنية بالقيام بمسؤوليتها الخاصة بحماية المواطن والوطن كبيرة وصغيره وبكافة أطيافه وانتماءاته.

وعبر عن تمنياته من السلطة التنفيذية بالقيام بواجباتها في حماية الوطن والمواطن والضرب باليد من حديد على كل من يمس بأمن المواطن.

المصدر : الوطنية