تنافس وصراعات مستمرة تشهدها ملاعب كرة القدم العربية والدولية، في مباريات ساخنة ومثيرة اليوم الأحد الموافق 11 أبريل 2021، ضمن دوريات عربية ودولية .

"الوطنية" تضع بين أيدكم مواعيد أبرز مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة كالياري وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 1:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 12:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق خالد الحدي .

2. مباراة جنوى ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق سوار الذهب .

3. مباراة نابولي وسامبدوريا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق باسم الزير .

4. مباراة ليستر سيتي ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:05 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:05 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي .

5. مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق سمير اليعقوبي .

6. مباراة الانتاج الحربي وسيراميكا ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 .

7. مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 & beIN 4K بتعليق حفيظ دراجي .

8. مباراة النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق عصام الشوالي .

9. مباراة الأهلي بنغازى و اورلاندو بيراتس ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق محمد بركات .

10. مباراة بولونيا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق عامر الخوذيري .

11. مباراة الجونة والمصري البورسعيدي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 .

12. مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق جواد بدة .

13. مباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز  ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق رؤوف خليف .

14. مباراة إنييمبا ووفاق رياضي سطيف ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر
بي ان سبورت 7 بتعليق عادل خلو .

15. مباراة نهضة بركان وشبيبة القبائل ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق نوفل باشي .

16. مباراة اتليتكو مدريد وريال بيتيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق علي محمد علي .

المصدر : الوطنية