عدد من المباريات الهامة تقام اليوم السبت الموافق 10 أبريل 2021، في مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، لعل أبرزها مباراة الكلاسيكو والتي تجمع بين نادي ريال مدريد وبرشلونة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد أبرز مبارايات اليوم، وهي كالتالي :-

1. مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة BT Sport ESPN .

2. مباراة أستون فيلا وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق خليل البلوشي .

3. مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة .

4. مباراة الشباب والباطن ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:55 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:55 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق مشاري القرني .

5. مباراة الفتح والفيصلي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:55 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:55 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق خالد اليوسف .

6. مباراة تونغيث والزمالك ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق علي محمد علي .

7. مباراة مولودية الجزائر والترجي التونسي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق محمد بركات .

8. مباراة ميلان وبارما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي .

9. مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر BT Sport 3 HD .

10. مباراة تشيلسي وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب .

11. مباراة القادسية والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق حماد العنزي .

12. مباراة بيترو أتلتيكو والوداد الرياضي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة .

13. مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 1 بتعليق رؤوف خليف.

المصدر : الوطنية