تترقب الجماهير الكروية العاشقة لفريق ريال مدريد وليفربول والمتابعة لدوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة اليوم الساخنة والتي تجمع بين كل من ريال مدريد وليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أعلنت عدد من القنوات الفضائية عزمها بث المباراة، أبرزها شبكة قنوات بي أن سبورت، والتي تمتلك حقوق البث الفضائي لمباريات دوري أبطال أوروبا بث مباشر عبر شاشتها الفضائية .

قناة beIN Sports Premium 1  وbeIN 4K HDR أكدتا بث القاء الكروي الهام بين ليفربول وريال مدريد اليوم بث مباشر بتعليق المعلق عصام الشوالي .

ومن المتوقع أن تبث عدد من القنوات الفضائية الرياضية المباراة الليلة بث مباشر وهي كالتالي :-
RTE Two
SuperSport Maximo 1
Digi Sport 1 HD Romania
beIN Sports HD 1 English
Sky Sport 2 HD Germany
BT Sport 2 HD
Cosmote Sport 1 HD
Ziggo Sport Voetbal
M4 Sport HD Hungary
Movistar Liga de Campeones HD
RMC Sport 1
Polsat Sport Premium 1 HD
Eleven Sports 1 HD portugal
beIN Sports Connect
Telekom Sport 1 HD Rom
Look Sport+ HD
SuperSport Premier League

يشار إلى أن مباراة ليفربول وريال مدريد تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أرض ملعب الفريدو دي ستيفانو .

وعلى الرغم من أن الفريق الذي يقوده المدرب يورغن كلوب توج بالبطولة في العام التالي على حساب توتنهام، إلا أنه لم يصف حسابه بعد مع ريال وسيسعى للثأر من الملكي في مباراة سيغيب عنها للإصابة، سيرخيو راموس الذي كان محمد صلاح، ربما ينتظر مواجهته مجدداً بعدما تسبب في إصابته قبل 3 سنوات وحرمانه من استكمال اللقاء.

ويعد ليفربول، الذي تجاوز 11 من بين 15 دور ربع نهائي خاضه في هذه المسابقة، في أمس الحاجة للتشبث بفرصه في المسابقة الأوروبية هذا العام، خاصة في ظل عجزه عن الدفاع عن لقب البريميير ليغ هذا الموسم، الذي قد يفشل فيه حتى في اللحاق بالمراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

من جانبه، يواجه ريال مدريد هذا الدور الإقصائي في لحظة حاسمة بالموسم، مع معركة الكلاسيكو أمام الخصم الأزلي برشلونة بين مباراتي الذهاب والإياب، في تحد لرجال المدرب زين الدين زيدان الذي يعلم أن الشهر الجاري يمثل مفترق طرق لفريقه.

المصدر : الوطنية