أعلن الفنان رامز جلال عن البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد المقرر طرحه في المارثون الرمضاني المقبل عبر قناة «ام بي سي مصر»، بمظهر غريب ومختلف كعادته.

ونشر «رامز» البوستر عبر صفحته الرسمية بموقع «اسنتغرام»: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ».

وظهر رامز جلال في البوستر، الذي لم يكشف اسم البرنامج، حليق الشعر من الجانبين في حين تتوسط أعلى رأسه مجموعة من الشعر باللون الأحمر الكستناي تم تسريحه بطريقة معينة وعمل ضفيرة انتهت بربطة.

كما ظهر مرتديا معطفا أحمر وحذاء طويلا، وهو يمسك فانوسا بإحدى يديه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

 

يذكر أن الفنان رامز جلال يستضيف في برنامجه على قناة «إم بي سي مصر» عددا من نجوم الفن، ويشهد البرنامج في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

وكانت محكمة مجلس الدولة قضت بإنهاء الخصومة بين نقيب الإعلاميين الدكتور طارق سعدة والفنان رامز جلال، وإلغاء قرار وقف البرنامج، والسماح بعرضه في رمضان المقبل، لأنه ”يعتبر عملا فنيا وترفيهيا وليس إعلاميا“.

المصدر : وكالات