تصدر "شريف إكرامي" حارس مرمى بيراميدز المصري، الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تسجيله فضيحة كروية بحقه من خلال تسجيل هدف في مرماه.

ووصفه معلق بي ان سبورتس الهدف الذي أحرزه بالهدف الفضيحة، كما وصفه أيضا بالهدف الكارثي خلال منافسات الكونفدرالية.

خطأ شريف إكرامي جاء في الدقيقة 15 بعد وصل الكرة إلى مذكور ليدخل إكرامي الكرة في مرماه ليعلن تقدم الرجاء المغربي على بيراميدز.

وقال معلق بي ان سبورتس: "خطأ فادح من شريف إكرامي، الكرة ما بين يديه، لعبها في شباكه، رفعها من الأرض وعلاها بين راسه وكتفه لتنتهي في شباكه، ياله من هدف، هدف بالنسبة لشريف إكرامي فضيحة، هي خارجة جابها ودخلها، هي أرضية علاها ورفعها".

وأضاف معلق بي ان سبورتس: "شريف إكرامي ويالها من إكرامية، يكرم الرجاء بهدية في هذه الدقائق الأولى من الشوط الأول، جل من لا يخطىء".

وخسر فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز من الرجاء المغربى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ملعب محمد الخامس فى كازبلانكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتعد تلك الهزيمة هى الأولى للفريق السماوى فى مشواره بالكونفدرالية بالموسم الحالى.

بتلك النتيجة اعتلى الرجاء قمة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، ونكانا الزامبى برصيد 3 نقاط فى المركز الثالث، ويقع نامونجو التنزانى فى المؤخرة بدون نقاط.

المصدر : وكالات