كشف نجم ليفربول "محمد صلاح" عن موقفه من الانتقام من الاعب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، عندما يلتقيه مجدداً في دوري أبطال أوروبا، بعد واقعة البطولة نفسها عام 2018، عندما اضطر صلاح للخروج في الشوط الأول، بعد إصابته بخلع في الكتف إثر اصطدامه براموس.

وفي مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكد صلاح أنه يرفض تلك الفكرة، بقوله: "هذه المباراة من الماضي، ولا أفكر في الأمر، وأفكر في فوز فريقي، ودعونا نقول فقط، أن لدي دافعاً خاصاً للتأهل إلى نصف النهائي، وما سيحدث مستقبلاً لن يغير نتيجة النهائي في كييف".

وأوضح أنه من الممكن أن يغادر الأنفيلد للانتقال إلى إسبانيا في المستقبل، وذلك عندما سئل عما إذا كان حريصاً على تجربة الكرة الإسبانية، قال: "هذا سؤال صعب، ولكني أتمنى أن أتمكن من اللعب لسنوات عديدة أخرى، ولا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لكني الآن أركز على الفوز بالدوري الممتاز، ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وكل شيء في أيدي النادي".

 

وأصبح صلاح (28 عاماً)، نجمًا في ملعب أنفيلد تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، منذ انضمامه من روما في عام 2017، وسجل 119 هدفاً في 192 مباراة مع النادي، في طريقه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي، وينتهي عقد النجم المصري في صيف 2023.

المصدر : وكالات