أعلنت الفنانة السورية جمانا مراد، مساء أمس الإثنين، خبر وفاة ابنتها "ديانا" التي لم تتجاوز العام، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام" .

وكتبت الفنانة :" الحمدلله على كل حال ، لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو ، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي ، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا ، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".

 

 

عدد من النجوم قام بنعي ابنة جومانا برسائل مؤثرة أبرزهم باسم ياخور الذي أعاد مشاركة بوست جومانا عبر حسابه على إنستغرام وكتب " يالله ....شو اللي عم يصير ....كل العزاء للصديقة جمانه مراد وزوجها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالملاك البريء. الله يصبركم".

 

 

كشفت مصادر مقربة من الفنانة جومانا ، عن تفاصيل وفاة ابنتها الصغيرة التي لم تتجاوز العام، مؤكدًا أنّها كانت تُعاني من أزمة صحية قبل شهور.

وأوضحت المصادر، أنّ جومانا كانت تعرض ابنتها «ديانا» على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمُقربين لها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها، إذ أنّ موتها لم يأتِ مفاجئًا لكنه نتيجة أزمة صحية منذ فترة.

وكانت جومانا مراد، وضعت توأم، قبل مرور الشهر السابع عليهما، مطلع شهر أكتوبر الماضي، إذ أنهما كانا أصيبا بأزماتٍ صحية بسبب ولادتهما في وقتٍ مبكر.

يشار أن جومان مراد، متزوجة من المحامى الأردنى ربيع بسيسو، وكان لديهم محمد، ثم أصبحوا ثلاثة بعد ولادة التوأم على وديانا، قبل أن تفقد الفنانة السورية ابنتها ديانا .

المصدر : الوطنية