يلتقي مساء غدٍ الثلاثاء كل من المنتخب السعودي والفلسطيني في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق والكويت، والساعة الـ  7:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بث اللقاء بث حصري ومباشر عبر قناة KSA Sports 1 HD السعودية الرياضية بتعليق المعلق فهد العتيبي .

وأعلنت وزارة الرياضة اليوم عن السماح للجماهير المحصنين بحضور مباراة السعودية وفلسطين غدًا الثلاثاء بنسبة 40%.

وأكدت الوزارة في بيانها أن الحضور الجماهيري سيكون بنسبة 40% في المباريات المقبلة بدءًا من يوم 5 شوال الموافق 17 مايو حيث سيتم دخول الجماهير بشكل استثنائي في لقاء السعودية وفلسطين.

وأكدت الوزارة في بيانها أن الدخول سيكون متاحًا لمن يظهر باسم “محصن” مع الأخذ بعين الاعتبار الاهتمام بكافة الإجراءات الاحترازية.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين أُقيم في فلسطين وانتهى بالتعادل السلبي.

يشار إلى أن المنتخب السعودي خاض 4 مباريات في في التصفيات حتى الآن، فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن أوزبكستان المتصدر، ونقطة عن سنغافورة صاحبة المركز الثالث.

أما المنتخب الفلسطيني، فيتواجد في قاع المجموعة بعد أن جمع 4 نقاطٍ فقط من 5 مباريات، وستكون مباراة المنتخب السعودي هي الأخيرة له في التصفيات.

المصدر : الوطنية