أعلن المطرب محمد منير، تراجعه عن تشجيع نادي الزمالك المصري وأنه يشجع في الفترة الحالية النادي الأهلي .

جاء ذلك خلال لقاء جمعه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، والتي قال فيه : "كنت من مشجعي الزمالك، لكن حاليا بحب لاعيبة النادي الأهلي وعملت تويتة علي موقع تويتر أن كل المصريين يجب أن يقوموا بتشجيع النادي الأهلي بالرغم من اني من مشجعي البايرن".

 

ولاقى التصريح غضبا من محبي محمد منير الزملكاوية عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

في المقابل، احتفى الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري بانضمام الفنان لمشجعيه، بعد ساعات قليلة من إعلانه ترك تشجيع الغريم الزمالك، وإعلانه الإعجاب بنجوم "القلعة الحمراء".

ونشر الموقع الرسمي للأهلي في "تويتر" اليوم الأربعاء، صورة لمحمد منير وهو يوقع على قميص الأهلي، بعد أن كتب عليه بخط يده: "إلى أبنائي كل اللاعبين محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية".

وأرفق الأهلي الصورة بالقول: "محمد منير دائما في قلوبنا يا ملك".

 

وكان محمد منير المُلقب بـ "الكينج" قد كتب عبر حسابه في موقع تويتر يوم 8 فبراير الماضي قبل ساعات من مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ :"كل مصر تدعي للنادي الأهلي النهاردة.. يلا يا أهلي".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على الدحيل القطري بهدف نظيف، وخسارته بهدفين دون رد أمام بايرن ميونيخ، والفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

المصدر : وكالات